ياسمين صبري بإطلالة صيفية على أحد الشواطئ العالمية | صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أطلت النجمة ياسمين صبري على جمهورها ومتابعيها بصور جديدة أثناء قضائها للعطلة الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصرة "تويتر".

وظهرت ياسمين في الصور وهي تقف أمام البحر على أحد الشواطئ العالمية، وهي في منتهى السعادة والنشاط، حيث كانت ترتدي فستانا أصفرا طويلا، واعتمدت تسريحة شعر مميزة، كما استخدمت ميك آب ترابي ساهم في إبراز جمالها ورقة ملامح وجهها.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في حب وتشجيع النجمة ياسمين صبري من قبل متابعيها.

وتحتفل النجمة ياسمين صبري خلال تلك الفترة بعرض فيلمها السينمائي الجديد "البعبع"، والذي تشارك في بطولته مع النجم أمير كرارة، وعبرت عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد "البعبع" بدور العرض ليكون ضمن سباق عيد الأضحى السينمائي 2023.

وتحدثت ياسمين صبري، خلال لقائها مع رؤيا مصر، عن تجربتها في "البعبع"، قائلة: "العمل مختلف عن ما قدمت من قبل وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل".

ياسمين صبري وفيلم "أبو نسب":

وكشفت ياسمين صبري، خلال اللقاء، عن آخر مستجدات فيلمها الجديد "أبو نسب"، الذي تشارك ببطولته بجانب الفنان محمد عادل إمام.

وقالت ياسمين صبري، سننتهي من التصوير عقب موسم عيد الأضحى ولم يتبقى لنا سوى خمس أيام على الانتهاء، وهو فيلم جميل وقريب من قلبي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضاً - محمد هنيدي يطلق مسابقة لحضور عرض «مرعي البريمو»: «كام بطيخة في البوستر؟»