هالة صدقي من أحد الشواطئ الساحلية: حان وقت الأجازة

هالة صدقي
هالة صدقي

كتبت نغم وليد

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت بإطلالة صيفية في يخت علي البحر بأحد الشواطئ الساحلية، وعلقت علي الصورة قائلة: "بعد رحلات كلها تكريمات غالية وعظيمة من دبي لتونس للكويت للمغرب، صحيح كلها درجات حرارة غير متوقعة علي كل البلاد حتي القاهرة ، حان وقت الإجازة لمدة أسبوع تحبوا نروح فين".

وتبادل متابعها معها التعليقات وتفاعلت الفنانة هالة صدقي معهم، وقد صرحت من قبل بأحد اللقاءات التلفزيونية عن حبها الشديد لمدينة شرم الشيخ، وكتبت في التعليقات عندما سألها أحد متابعيها عن شرم الشيخ قالت :"موطني التاني".

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة هالة صدقي مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان "كتف قانوني"، من إخراج سامح عبدالعزيز، ومن المفترض أن تبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

مسلسل "جعفر العمدة "

وكانت النجمة هالة صدقي قد حققت نجاحا كبيرا في دراما رمضان ٣٠٢٣ في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان ، الذي تعاقد مؤخرا علي تقديم جزء ثاني من العمل في دراما رمضان٢٠٢٤.

مسلسل "سرة الباتع "

من ناحية أخرى، شاركت هالة أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وإخراج خالد يوسف، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، أحمد وفيق.