"حماقي" قبل حفله بختام مهرجان قرطاج: متشوق أشوفكم

محمد حماقي
محمد حماقي

كتبت نغم وليد

نشر الفنان محمد حماقي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، بوستر حفلته الجديد بتونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج

وذكر أن الحفلة يوم السبت الموافق 19 أغسطس ، وقال: "أهل تونس متحمس أشوفكم يوم السبت 19 أغسطس في الحفل الختامي لمهرجان قرطاج".


من ناحية أخري أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان قرطاج عن نفاد تذاكر حفل الفنان محمد حماقي المقام بالمهرجان، عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
يشار إلى أن الفنان محمد حماقي يلتقي جمهوره في تونس بمهرجان قرطاج الذي أعلن عن نفاد تذاكر الحفل عبر حسابهم :"“محمد حماقي” SOLD OUT  نفاد جميع تذاكر عرض محمد حماقي بجميع نقاط البيع".

و احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي حققته أغنية «لمون نعناع»، التي تم طرحها نهاية الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على يوتيوب.
وحظيت أغنية «لمون نعناع» بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونا و523 ألفا و769 بعد ثلاثة أيام من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم، وواصل حماقي الترويج لأغنيته، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وتعد «لمون نعناع» أحدث أغنيات حماقي خلال الصيف الجاري، وطرحها يوم الخميس الماضي عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، وهي كلمات فلبينو أحمد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.