هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر لتدريب أهلى جدة| تعرف على الحقيقة

فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

تابع محمد غرابة أن روي  فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

تابع غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .

وكانت تقارير سعودية كشفت عن إقتراب روي فيتوريا مدرب منتخب مصر من تدريب الاهلي السعودي خلال الفترة المقبلة .

وكتبت صحيفة عكاظ على حسابه الرسمي بتويتر :" حصل الأهلاويين على موافقة المدرب روي فيتوريا لقيادة الفريق شريطة تكفل الأهلي بتصفية كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر ، فيما لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا على الطاولة ".

مصادر #عكاظ :
حصل الأهلاويين على موافقة المدرب روي فيتوريا لقيادة الفريق شريطة تكفل الأهلي بتصفية كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر ، فيما لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا على الطاولة.#عاجل #ان_تكون_اولا https://t.co/3DP5iRfI7h https://t.co/GpUuvhOaJk pic.twitter.com/PILhLHK4Qh

— عكاظ الرياضية (@Okaz_Sports) July 24, 2023

تعرف على النتيجة الكاملة لقرعة تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026

" مشوار فيتوريا مع منتخب مصر "

وخاض فيتوريا مع منتخب مصر 7 مباريات منها 4 تجارب ودية 3 مباريات رسمية.

وفاز منتخب مصر مع فيتوريا علي النيجر وليبيريا بنفس النتيجة 3-0 وبلجيكا 2-1 علي التوالي في مباريات ودية.

فضلًا عن الفوز على مالاوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات أمم أفريقيا بنتيجتي 2-0 ، 4-0، ثم الانتصار علي غينيا بنتيجة 2-1، قبل الفوز على جنوب السودان في ودية دولية بنتيجه 3-0.

وسجل لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا، 19 هدفًا، ولم تتلقي شباكه سوي هدفين فقط.