نادين الراسي تنضم لأبطال مسلسل «عرابة بيروت»

نادين الراسي
نادين الراسي

انضمت النجمة اللبنانية نادين الراسي لقائمة أبطال مسلسل "عرابة بيروت- ست الكل"، وتشارك في بطولته مع الفنانة ماغي بو غصن، حيث من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

قصة مسلسل عرابة بيروت بالتفصيل

تدور قصة مسلسل عرابة بيروت عن واحدة من قصص المال والنفوذ والليل وجبروت بعض رجال المال والسياسة. يحكي عن أحداث هزت بيوت وشوارع بيروت. أحداثا شغلت الرأي العام وقتها. قصة قطعت قلوبا كثيرة في حقبة زمنية من الزمن الماضي ببيروت. سنستمتع معا بتلك الحكاية ونرى العالم بمنظور مختلف.

تتحدث عن جورج الراسي:

وكانت تحدثت النجمة نادين الراسي لأحد البرامج التلفزيونة العربية الشهيرة، وكشفت خلال حوارها عن شعورها الآن بعد عام من فقدانها لشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، كما تطرقت للحديث عن حياتها الشخصية وخاصة بعد انفصالها عن خطيبها مجد دعبول.

وأكدت النجمة نادين الراسي أنها تحاول أن تبدأ حياة جديدة وسعيدة، والتخلص من كل ما يمكن أن يزعجها، وتحديدا بعد وفاة شقيقها النجم الراحل جورج الراسي، والذي سببت وفاته صدمة كبيرة لها، تعرضت على إثرها للعديد من الاضطرابات النفسية لوقت طويل حتى استطاعت أن تقاوم الحزن على فراقه.

نادين الراسي:

بدأت نادين الراسي مسيرتها كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد كبير من الكليبات الغنائية، ثم انتقلت لعالم التمثيل، ومن أبرز أعمالها "حدوتة حب، زوج تحت الإقامة الجبرية، جريمة شغف".

آخر أعمال نادين الراسي:

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل "بيروت 303" دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من اسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

يشارك في بطولة المسلسل النجمان عابد فهد وسلافة معمار، إلى جانب الفنانين: نادين الراسي ومعتصم النهار وجيري غزال، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح.

اقرأ أيضاً - هيثم نبيل يُرزق بطفلة ويسميها «مولان»