هجوم على صناع فيلم oppenheimer

فيلم oppenheimer
فيلم oppenheimer

حقق فيلم oppenheimer الايرادات لم تحقق منذ جائحة كورونا والتي تجاوزت 33 مليون دولار من اليوم الأول لعرضه، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات تتجاوز 77 مليون دولار، مع حلول نهاية الأسبوع الجاري، هو ما يعد أعلى فيلم يحمل التصنيف R، يحقق هذا النجاح منذ جائحة كورونا.

 و شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و عدة مواقع اخباريه هجوم كبير على  فيلم oppenheimer، و ذلك لعدم وجود، أي ممثل ذو بشره سمراء، ضمن طاقم عمل الفيلم حيث نشر مهاجمو الفيلم، صورة تجمع، جميع طاقم العمل، اللذين ينتمون جميعا لأصحاب البشرة البيضاء.ومن الناحية الاخرى لم يعلق أي شخص من صناع فيلم Oppenheimer على الأمر حتى الآن.

فيما كسر كريستوفر نولان الصمت، وتحدث حول الأخبار والتي تفيد باعتزاله الفن بعد إخراجه لفيلمه الاخير Oppenheimer.

وأجاب المخرج "كريستوفر نولان، خلال تصريحات صحفية، عما إذا كان يخطط لاتباع طريقة، كلا من المخرجان، "كوينتن تارانتينو"،و "مارتن سكورسيزي" في الاعتزال المبكر أو الاستمرار في صنع الأفلام حتى النهاية، قائلًا: “أفهم كلا الوجهتين.. وأنه من الإدمان سرد القصص في السينما، حيث يصعب تخيل التوقف بشكل طوعي عن فعل ذلك”.

مضيفا : "أفهم الرغبة في الحفاظ على سمعة مثالية مثل هذين المخرجين الرائعين، لكن أيضا، لا أريد أن أفوت أي فرصة للاستمرار في عمل ما أحبه".

وينتمي فيلم Oppenheimer لنوعية أفلام السيرة الذاتية حيث يرصد حياة عالم الفيزياء النظرية، ومخترع القنبلة الذرية في الحرب العالمية الثانية "جي روبرت أوبنهايمر"، وهو من إخراج كريستوفر نولان، ومن بطولة الممثل الشهير كيليان مورفي.

وعرض فيلم Oppenheimer في صالات السينما بتاريخ ٢٠ يوليو ٢٠٢٣، ويضم الفيلم عددًا من نجوم هوليوود، أبرزهم الممثل مات ديمون، وفلورنس بوج، والممثل المصري العالمي رامي مالك، وإميلي بلانت، جاري أولدمان، ودين ديهان، وكينيث براناج، ماثيو مودين، كيسي أفليك، ألدن إرينريتش، جيسون كلارك.

اقرأ أيضًا.. بعد طرحة.. كل ماتريد معرفته عن فيلم OPPENHEIMER