بيدري: لست رئيس ريال مدريد

بيدري
بيدري

رفض بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة، التعليق على احتمال ضم الغريم ريال مدريد للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي استبعده ناديه من جولة التحضيرات الصيفية.

وصرح اللاعب الشاب (20 عاما) لوسائل الإعلام في لوس أنجليس، حيث يوجد الفريق الكتالوني، قائلا: "لست المدير الرياضي لريال مدريد ولا رئيس النادي.. فليفعلوا ما يتعين عليهم القيام به".

وأضاف: "نحن نركز على الجولة والاستعداد للموسم، وليكن ما ينبغي أن يكون.. في هذه الجولة لدينا أربع مباريات كبيرة، إنهم أربعة منافسين أقوياء للغاية".

وذلك في إشارة إلى المواجهات الودية، التي سيخوضها البارسا خلال جولته الاستعدادية، ومن بينها مباراة أمام الريال.

الصفقات

وبخصوص انضمام اللاعب الألماني إلكاي جودوجان لصفوف برشلونة، هذا الصيف، قال بيدري: "إنه لاعب مبهر.. لقد رأيناه جميعًا مع مانشستر سيتي، والآن تمكنت أيضًا من رؤيته في التدريبات".

وأردف: "من الرائع مشاهدته وهو يناور، وكيف لا تضيع منه أي كرة.. سنستمتع به كثيرا داخل وخارج الملعب.. في الاستحواذات من الصعب رؤيته يفقد الكرة، والهدوء الذي يبثه على أرض الملعب هو أكثر ما يدهشني".

إلكاي جوندوجان

كما انضم للنادي إنييجو مارتينيز وأوريول روميو، وفي هذا الصدد قال لاعب وسط البارسا: "من الصعب تعويض خسارة بوسكيتس وجوردي ألبا، سواء داخل الملعب أو خارجه.. كانا بمثابة دعامتين للفريق".

واستطرد: "أعتقد أن التعاقدات الثلاثة التي قام بها النادي، تتعلق بلاعبين من الطراز العالمي، يريدون حقا القدوم إلى هنا.. أولئك الذين يريدون أن يكونوا في برشلونة، هم الأفضل بالنسبة لي".

وواصل الدولي الإسباني: "إنهم لاعبون يتمتعون بالخبرة، وأعتقد أنه يمكننا تعلم الكثير من الأشياء.. يأتون للمساهمة.. أرى الثلاثة لديهم رغبة كبيرة في مساعدتنا، وأعتقد أن صفقات ضمهم ستصب في مصلحتنا، وسنكون فريقا رائعا".

وعن اختيار فرينكي دي يونج ورونالدو أراوخو قائدين للفريق الكتالوني، أجاب بيدري: "ما زلت يافعًا جدًا لأكون قائدًا لبرشلونة".

واختتم: "إنه لمن دواعي الفخر أن أحدهم أطلق علي لقب قائد الفريق، لكني أعتقد أن اللاعبين اللذين وقع عليهما الاختيار يستحقان (القيادة).. إنهما قائدان داخل الملعب وخارجه، ومتأكد من أنهما سيساعداننا كثيرا".