تاجر يعيد مبلغ ٥٢ ألف جنيه عثر عليهم بسوبر ماركت بالغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بالقرب من طريق طنطا  كفر الزيات الزراعي السريع عثور احد الشباب علي مبلغ ٥٢ ألف و400 جنيه داخل  محل لبيع المواد الغذائية سوبر ماركت  يمتلكه علي الطريق  السريع الامرالذي جعله يقوم بالبحث في كاميرات المراقبة للوصول لصاحب الحقيبة والمبلغ المالي حتي تمكن من الوصول اليه عبر إحدى صفحات التواصل الاجتماعي. 

وأكد الشاب الأمين كريم الذي عثر على المبلغ المالي أنه يمتلك سوبر ماركت علي طريق طنطا كفر الزيات الزراعي السريع بنطاق قرية الدلجمون بمدخل مدينة كفرالزيات. 

اقرأ أيضا|  انتشال جثة عريس قبل زفافه بأيام في الغربية

وأثناء عودته في الفترة المسائية إلي السوبر ماركت عثر علي حقيبة  سوداء وبتفحصها وفتحها عثر  بداخلها على مبلغ مالي يقدر ب٥٢ ألف و400 جنيه وفاتورة إجهزة كهربائية
 وتأكد ان مالك الحقيبة تركها بالمحل سهوا وعلى الفور قام بمراجعة  كاميرات المراقبة. 

وبالفحص تبين أن الحقيبة كانت تملكها  إحدي السيدات أثناء شراؤها  بعض المواد الغذائية من السوبر ماركت الذي يملك وتحمل بعض الحقائب بحوزتها.
 

ومن بينها حقيبة  سوداء بداخلها  مبلغ ٥٢ألف و400 جنية وأثناء قيامها بدفع حساب بعض المواد الغذائية التي قامت بشراؤها من المحل وتركت السيدة  حقيبة سوداء التي داخلها المبلغ المالي وقامت بمغادرة السوبر مارك. 

وأوضح صاحب السوبر ماركت الأمين أنه  بعد العثور على المبلغ المالي ولم يتردد لحظة في إعادة المبلغ لصاحبه لأنها أمانة ويخشي الله وقام بالتواصل مع أحد جروبات صفحة التواصل الاجتماعى على موقع التواصل فيس بوك بكفرالزيات الإمكانية الوصول إلى مالكة الحقيبة وتم الإعلان عن العثور على  مبلغ مالى وتركت له رقمى لتواصل صاحب المبلغ معى وعقب ترك التليفون على الصفحة تواصلت معى مالكة  المبلغ وجاءت لى فى السوبر ماركت وأخذت المبلغ وقامت بعرض مكافأة مقابل أمانتى ولكنى رفضت لأنها أمانة وارجعها لصاحبها. 

وأكد صاحب الشاب الأمين ،أنه حاصل علي بكالوريوس تجارة جامعة طنطا ولدية 3 أشقاء  ووالده متوفي منذ عدة سنوات مؤكدا أن شقيقة الأكبر تولي مسئولية تربيتة بعد وفاة والده وان العيش بالحلال هو رضا من الله.