«الشيف بوراك» يقاضي أبيه أمام المحاكم.. والسبب مطعمه الشهير

الشيف بوراك
الشيف بوراك

ظهر الشيف بوراك، الذي يعد من أشهر الطهاة في العالم ويمتلك سلسلة من المطاعم الشهيرة، ليعلن بأن قام بالتوجه للقضاء لرفع قضية على أبيه بسبب بيعه لحصة بوراك في المطعم دون الرجوع له. 

وأوضح الشيف العالمي، في فيديو أنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

اقرأ أيضا| عملية بحث واسعة في جنوب برلين عن أنثى أسد طليقة

كما بين في مقطع تداولته منصات التواصل، أنه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

وعزا الخلاف بينه وبين والده إلى خلافات في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، وخلافات الطاهي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

 

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة.

اقرأ ايضا|لتأثيث منزل جديد.. نصائح للبقاء على المسار الصحيح

ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

 

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم، ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.