قاتلة طفلها بالشرقية تطالب ببراءتها ودفع كفالة عن جريمتها 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت محكمة جنايات الزقازيق، محاكمة قاتلة طفلها وتقطيع جثتة وطهي أجزاء منه.

واستمعت إلى أقوال المتهمة التي طالبت المحكمة بالحكم ببراءتها من التهم المنسوبة إليها، حيث أنها ارتكبت خطأ ولن تكرره، وأكدت أنها يتيمة وتعمل باليومية من أجل توفير لقمة العيش، وأنها ليست مجنونة أو مغفلة وأنها تتمنى أن تجد المحكمة حل لها لبراءتها ودفع كفالة.

اقرأ أيضا| مصرع طفلة سقطت من أعلى سلم منزلها بالشرقية 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي، ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

ترجع وقائع القضية إلى شهر أبريل الماضي، حيث قررت النيابة العامة إحالة ربة منزل، 37 سنة، إلى  محكمة جنايات الزقازيق؛ لأنها عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها المجني عليه البالغ عمره  4 سنوات خوفًا من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها، وغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه.

وحتى لا يفتضح أمرها قطّعت جثمانه إلى أشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها، جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم بدلو. 
 
وكانت هيئة المحكمة قد قررت تأجيل نظر القضية لجلسة اليوم، لعرض تقرير اللجنة الخماسية من الطب النفسي حول المتهمة ومدى مسئولياتها عن الجريمة والدافع لارتكابها.