يوسف عمر: شخصية «شربيني» أثرت عليا بطريقة سلبية.. وهذا أصعب مشهد في «ليه لأ»

يوسف عمر
يوسف عمر

كشف الفنان يوسف عمر كواليس استعداده في مسلسل «ليه لأ» بطولة الفنانة نيللي كريم الذي يتم عرضة حاليا عبر منصة شاهد في تمام الساعة الثانية عشر مساء يوم الخميس.

وقال يوسف عمر في تصريحات خاصة  لـ«بوابة أخبار اليوم» بأنه قام بمحاولة فهم الشخصية لإظهارها للجمهورأنها شخصية غير منطقية ومريضة نفسية، كما أنه مر بالعديد من المشاكل التي قامت بتدمير حياته الشخصية، مما أدي إلى تدمير نفسيته وتدميرالأشخاص الذي يحبهم خلال أحداث المسلسل".

 


وكشف يوسف عمر، عن تفاصيل أصعب مشهد قام بتصويره في مسلسل «ليه لأ» موضحا: "عندما قمت بضرب معتز هشام لأن هذا المشهد كان موتر جدا بالنسبة لي وكنت أشعر بالخوف لحصول إصابات وبالفعل تعرض مروان خلال المشهد بإصابة برغم لم يكن يتعرض للضرب".

وأكد يوسف عمر بأنة تأثر بشخصة "شربيني" في مسلسل "ليه لأ" بأنها قامت بالتأثير عليه بطريقة سلبية، موضحا: كانت أفعال شربيني مستمرة معه خلال فترة التصوير".

أحداث مسلسل ليه لأ

وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث حول ام تدعى شيري وتجسدها الفنانة نيللي كريم مطلقة ولديه ابنة تدعى ياسمين وهي الكبرى، وابن ويدعى ياسين لكنها مكرسة حياتها للابن الذي يكتشف دخولها في علاقة عاطفية فيتركها ويذهب إلى والده وهناك تعلمه زوجة والده المبادئ والأصول التي غفلت شري تعليمها له، وتعد تلك المشكلة التي تواجه عدد من الأبناء خاصة الرجال حيث تخضع والدتهم في التربية لمبدأ التدلل، ولازال العمل يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل ليه لأ

يستكمل العمل طرح القضايا الاجتماعية الشائكة، وخصوصًا تلك المُتعلقة بالمرأة، وكيف أن في بعض الأوقات عندما نبالغ بالتضحية، نعلم المحيطين بنا الأنانية. وتدور أحداث الموسم الثالث في 15 حلقة، تجسد نيللي كريم خلالها شخصية امرأة مطلقة تدعى «شيري» وهي نيللي كريم ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبدالله بشخصية والدها.