هنا الزاهد: أحمد فهمي في «مستر إكس» كان بيعاملني زي «أوس أوس»

هنا الزاهد - أحمد فهمي
هنا الزاهد - أحمد فهمي

حرصت النجمة هنا الزاهد على تهنئة زوجها الفنان أحمد فهمي بنجاح فيلمه "مستر إكس" والذي شاركته في بطولته وحققا من خلاله نجاح كبير لدى الجمهور في موسم سينمائي استثنائي.

وأكدت هنا، أن فهمي يفصل تماماً بين العلاقات الشخصية والعمل، ولم يعاملني كزوجته خلف الكاميرا أو داخل الكواليس، مشيرة إلى أنه في قمة التواضع والنظام والاجتهاد ويبذل كل جهده للنجاح بأعماله وللظهور بها على أكمل وجه.

اقرأ أيضاً - تايلور سويفت تحطم رقماً قياسياً جديداً

موضحة: «فهمي ماكنش بيشوفني مراته في الفيلم، كان بيعاملني كإني زيي زي أي زميل آخر، وبصراحة هو دعمني لأنها تعتبر أول بطولة كوميدية رومانسية».

وتابعت: «احمد كان بيعامل كل الكاست معاملة واحدة ولم يتعامل معاي كزوجته وكبطلة الفيلم، تماما، لكنه والله كان يعاملني كما يتعامل مع أي فنان داخل العمل بكل احترام، كان بيعامل أوس أوس ومحمد أنور كده، حتى في مواعيد التصوير ماكنش بيتدخل وكنت ملتزمة جداً مش معتمدة على أنه زوجي ، ولذلك الفيلم نجح واتقدم بشكل لائق».

يضم فيلم "مستر إكس" مجموعة من نجوم الفن هم: أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج  أحمد السبكي بالاضافه لعدد كبير من نجوم الفن والرياضه كضيوف شرف .

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس، على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.