لمحبي الديكور.. ألوان جذابة لـ«الدريسنج روم»

لمحبي الديكور.. ألوان جذابة للدريسنج رووم
لمحبي الديكور.. ألوان جذابة للدريسنج رووم

خزانة الملابس أو الدريسينج روم هي عبارة عن منتج أكبر حجمًا من الناحية الفنية من حيث الحجم والشكل، و كانت الفكرة من تصميمها لإبقاء خزانة الملابس بعيدة عن غرفة النوم كمساحة منفصلة.

 

ووفقا للتصميم و الديكور الجيد، فإن نظام الألوان والشكل مهمان للغاية، كما إن التصميم الجمالي لخزانة الملابس مهم للغاية إذ يعمل على ضبط المساحات و إكمال الديكورات الداخلية للغرفة.


الكثير يميلون إلى جعل لون خزانة الملابس ممتزجًا مع جزء ألوان الغرفة، دون التفكير في الأوان العصرية أو الأوان التي من الممكن أن تكون مناسبة للتصميم، و وفقا لما جاء بموقع «hindustantimes»، فتلك أهم الألوان التي يجب وضعها في الأعتبار:

اقرأ أيضا|«بدل تحويلها إلى مخزن».. 6 حيل مبتكرة لاستغلال «البلكونة» في ديكور منزلك


- الألوان الخشبية و البيضاء

 

 يشير خبراء التصميم و الديكور بأن هذه الألوان تعمل على المحافظة على الجو العام، نظرا لما تحدثه من تأثيرات الراحة و الهدوء، كما إنها تعطي جاذبية متواضعة تتناسب بشكل رائع مع العديد من لوحات الألوان الأخرى.


- ألوان الباستيل

يوصي البعض، باختيار الباستيل ذات اللون الأصفر أو الكريمي الفاتح لأن هذه الألوان لا توفر إحساسًا بالهدوء فقط، بل إنها تشتهر بهالة هادئة وتوفر لمسة جديدة للجو العام للمنزل، كما إنها تولد إحساسًا بالاسترخاء والسلام.