شوبير يكشف سبب تأخير صفقة انضمام إمام عاشور إلى الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات صفقة انتقال إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي، وسبب تأخير في موعد الإعلان الرسمي عن انضمام عاشور للأهلي.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "مازال هناك بعض الأمور الورقية بين الأهلي وميتيلاند التي تستدعي التريص قليلا قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة".

وأضاف شوبير: "لا يوجد مانع طبي يمنع صفقة انتقال عاشور إلى الأهلي.. والإصابة التي تعرض لها اللاعب تستعدي 12 أسبوع ويتبقى منهم 4 أسابيع فقط وفي حال إتمام الصفقة سيبدأ عاشور فترة الإعداد بشكل طبيعي مع الأهلي".

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول موقف النادي الأهلي من إتمام صفقة إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي وتساءل البعض عن حقيقة تفكير الأهلي في التراجع عن الصفقة. 

وكشف مصدر بالنادي الأهلي آخر تطورات صفقة إمام عاشور وموقف اللاعب والنادي من إصابته الحالية مؤكدا أن الأهلي مستمر في الصفقة وهناك تفاصيل صغيرة مع النادي الدنماركي وأمور متعلقة بطريقة تقديم اللاعب. 

وأنهى إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة الكشف الطبي بنجاح ويمتلك النادي الأهلي وجهازه الطبي تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب.