«تهديد بالقتل بسبب الميراث».. تفاصيل اعتداء أشقاء نادين الراسي على والديها

نادين الراسي
نادين الراسي

أثار تسجيل صوتي، للفنانة اللبنانية نادين الراسي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت خلاله أن والديها تعرضا للضرب من قبل اخوتها بسبب ميرات أخيها الراحل.

وظهرت نادين الراسي في التسجيل، وهي تسرد لطليقة شقيقها الراحل، أن والديها تعرضا للضرب من قبل اخوتها بسبب ميراث أخيها الراحل.

وكانت نادين تطمئن على ابن أخيها الراحل، بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

كما أكدت نادين أن سياراتها تعرضت للهجوم، وتلقت تهديدات بالقتل، مشيرة إلى أن والدها حرر محضرًا ضد أخوتها ورفع قضية عليهم بسبب ما حدث.

اقرأ أيضًا.. بعد انفصالها.. نادين الراسي: أسعدت نفسي وهذه مواصفات «حبيبي» القادم

آخر أعمال نادين الراسي

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل "بيروت 303" دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

يشارك في بطولة المسلسل النجمان عابد فهد وسلافة معمار، إلى جانب الفنانين: نادين الراسي ومعتصم النهار وجيري غزال، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح.

بدأت نادين الراسي مسيرتها عارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد كبير من الكليبات الغنائية، ثم انتقلت لعالم التمثيل، ومن أبرز أعمالها "حدوتة حب، زوج تحت الإقامة الجبرية، جريمة شغف".