الوطنية للتدريب: غداً بدء اختبارات متقدمات الدفعة الأولى من برنامج المرأة تقود

 الأكاديمية الوطنية للتدريب
الأكاديمية الوطنية للتدريب

تستكمل الأكاديمية الوطنية للتدريب الأنشطة المكثفة لمدرسة المرأة للتأهيل للقيادة عبر برامجها المختلفة، وذلك ضمن استثمار الأكاديمية في تنمية مهارات وقدرات المرأة المصرية ومنحها فرص حقيقية للمشاركة الفعالة في مجتمعها، وصقل خبرات المتدربات ليصبحن أكثر تأثيرًاً في أسرهن وعملهن ومجتمعاتهن.

 

وأشارت الأكاديمية في بيان لها اليوم انها  ستبدأ غداً اختبارات السمات الشخصية لمتقدمات الدفعة الأولى من برنامج المرأة تقود في المحافظات وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب وتم التواصل مع المتدربات بهذا الشأن.

 

واشارت إلى انه سيتم غداً ايضا اجراء المقابلات الشخصية لمتقدمات للدفعة الثالثة من برنامج المصريات بالخارج عبر المنصة الرقمية للأكاديمية، وذلك بعد ختام التدريب للدفعة الأولى والثانية من البرنامج وسيتم الاحتفال بتخرجهن الأسبوع الجاري.

 

و أوضحت ان مرحلة المقابلات الشخصية لمتقدمات الدفعة الأولى من برنامج "المرأة تقود" ستبدأ من يوم 24 يوليو 2023 للتنفيذيات وذلك بعد مرورهم بالمرحلة الأولى من الاختبارات عن طريق الفرز والتصحيح الالكتروني بدون أي تدخل بشري، وسيتم التواصل مع المتقدمات لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية.

 

واضافت انه من الممكن للتعرف أكثر على برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" وتحميل مذكرة المعلومات من خلال الرابط التالي:

https://www.nta.eg/ar-wl.html

و للتعرف أكثر على برنامج "المرأة تقود للمصريات بالخارج" وتحميل مذكرة المعلومات من خلال الرابط التالي:

https://www.nta.eg/ar-ewap.html

و للتعرف أكثر على برنامج " المرأة تقود للتنفيذيات" وتحميل مذكرة المعلومات من خلال الرابط التالي:

https://www.nta.eg/ar-wlfe.html