«تموين البحيرة»: ضبط مخبز لتجميعه 825 بطاقة تموينية بغرض التربح

تموين البحيرة : ضبط مخبز لتجميعه 825 بطاقة تموينية بغرض التربح والكسب غير المشروع
تموين البحيرة : ضبط مخبز لتجميعه 825 بطاقة تموينية بغرض التربح والكسب غير المشروع

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط مخبز لتجميعه 825 بطاقة تموينية بغرض التربح والكسب غير المشروع وتحرير 14 محضرا لمخابز بلدية مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز بمراكز المحافظة.

اقرأ أيضا | تموين البحيرة: ضبط 30000 قطعه كهربائية داخل مصنع بدون ترخيص 

يأتى ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية، سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية على المخابز. 

أسفرت عن ضبط مخبز لتجميعه 825 بطاقة تموينية بغرض التربح والكسب غير المشروع بمركز دمنهور وفى مركز إدكو تم ضبط 4 مخابز بلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات وآخر لعدم نظافة أدوات العجين.

وبحملة مماثلة بمركز الرحمانيه تم ضبط 3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و مخبزين لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم إعطاء بون صرف خبز للمواطنين.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.