المشدد 15 سنة لسائق ميكروباص تعد على سيدة في بولاق الدكرور

موضوعية
موضوعية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة سائق ميكروباص بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بخطف سيدة صاحبة الـ 70 عاماً واغتصابها فى منطقة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضا| المشدد 6 سنوات لأب ضرب نجله حتى الموت ببولاق الدكرور

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبدالحميد وعماد الدين عيسى أحمد وسكرتارية وأحمد رفعت، ورأفت عبد التواب.

كانت أحالت النيابة العامة المتهم "توفيق. س"21 سنة لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه التعدي على سيدة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم  7889 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

تبين أنه فى يوم 21/1/2022 خطف بالتحايل المجنى عليها «نفيسه أحمد» حيث استغل كبر سنها وقيامها باستيقافه  حال قيادته لسيارة أجرة طالبة منه اقتيادها لمبتغاها، وما أن ظفر بها حتى استدرجها لمحل ناء قاصداً من ذلك إبعادها عن ذويها على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم واقع المجنى عليها بغير رضاها، حيث حسر عنها ملابسها عنوة وتعدي عليها النحو المبين بالتحقيقات، كما سرق مبلغ مالي وسلاسل من الذهب الصيني المبينة وصفا وقيمة بالتحقيقات والمملوكة للمجنى عليها على النحو المبين بالتحقيقات.