عضو مجلس الزمالك يطالب الجماهير بالتكاتف للعبور إلى بر الأمان

الزمالك
الزمالك


حرص محمد محمود طه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  على توجيه رسالة لجماهير الأبيض عقب الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الأهلي في لقاء القمة 126.

وكتب عضو المجلس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جمهور الزمالك الحبيب.. نعلم جميعاً حجم الألم لديكم من فقدان بطولة الدوري والهزيمة الأخيرة غير المتوقعة بعد أن وضعنا قدماً على الطريق الصحيح نحو الإصلاح والنجاح .

ويقيني الذي تَشَكّل في بيت مولع بالرياضة وبحب نادي الزمالك يدرك جيداً أن الإنسحاب من المشهد وقت الإخفاق ليس من البطولة والشجاعة في شيء ولكن المواجهة والمكاشفة والتحدي لتعديل المسار هو الذي يحول الهزيمة إلى نصر شريف .

أتينا لنادي الزمالك وبفضل جهودنا بعد دعمكم كان الفوز والبطولات المتكررة حليفنا ، ولن يكون لنا همّ سوى الوصول لمنصات التتويج لاسعادكم ، ففرحة طفل بفوز الزمالك يبدد ما لدينا من ألم مما نتتعرض له من نقد يصل إلى حد الإساءة والتوبيخ ولكننا ندرك أهمية ما نحن فيه وخطورته لذلك فإننا لا نلقي بالا إلا بالجهد والاجتهاد في سبيل تحقيق الهدف الأسمى وهو رفعة شأن النادي واسمه في المحافل المحلية والدولية .
هكذا تعلمت من علوم الإدارة وفنونها ، ومبادئي ثابتة لم تتغير ولن تتبدل لنصل معا إلى هدفنا ويجب أن تعلموا أن الصعاب كثيرة ومن يتمنى سقوط الزمالك أكثر ممن يحملون همه وهذا يحتم علينا جميعاً التكاتف والاصطفاف في صف واحد لنعبر إلى بر الأمان والاستقرار .
الزمالك أولا وأخيرا".

وينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء فاركو المقرر له غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز .

ويخوض الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء للانتظام في معسكر مغلق .