ميمي جمال: «مابحبش الراجل المدلع».. وهذا سبب عودتي للتمثيل

ميمي جمال
ميمي جمال

حلت الفنانة ميمي جمال برفقة ابنتيها «نجلا ونورا» وأحفادها، ضيفة ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «cbc».

 

ميمي جمال: مبحبش الراجل المدلع


وقالت ميمي جمال: «مبحبش الراجل المدلع، ولا الراجل اللي ألاقيه واقف بيرقص زي الستات، كنت بشوف رشدي أباظة ماسك العصاية وبيرقص عادي راجل واقف يرقص، لكن ألاقي راجل بيهز ويعمل حاجات كده غريبة معرفش ايه ده»

وتحدثت ميمي عن عودتها للتمثيل قائلة: «بعد وفاة زوجي الفنان حسن مصطفى، قعدت فترة مكنتش قادرة اشتغل قعدت 6 سنين في البيت، لأننا عيشنا مع بعض عمر طويل أكتر من 40 سنة».

وتابعت: «كان الموضوع صعبا جدا وقلت خلاص عندى بنتين وأنا مع نفسى لغاية لما أفوق بس اتأخرت شويه، وناس كتير كلمونى على شغل ومنتج كان عاوزنى في مسرحية كوميدى وقلتله جوايا مفيش ضحك وكل اللى جوايا حزن».


واستكملت حديثها قائلة: «لقيت بناتي الاتنين اتجوزوا وبقيت لوحدى في البيت، فقلت اللى بحب اعمله هو التمثيل فرجعت للتمثيل وبقيت بعمل الشغل برواقة وإحساس».

 

مسلسل علاقة مشروعة 


ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ميمي جمال في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «علاقة مشروعة»، التي تدورأحداثه في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا داليا مصطفى، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وابنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة 
 

ويضم مسلسل «علاقة مشروعة» مجموعة من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، محمود فارس، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.