فريدة سيف النصر تعتذر للرجال نيابة عن رضوى الشربيني: «كانت بتهزر»

فريدة سيف النصر - رضوى الشربيني
فريدة سيف النصر - رضوى الشربيني

دعمت الفنانة فريدة سيف النصر، المذيعة رضوى الشربيني، في أزمتها الأخيرة بعد تصريحها التي أساءت فيها للرجال وقامت بوصفهم بـ"الخروف"، مشددة على أهمية العفو عند المقدرة.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "محترمة ومحبوبة ومش صاحبتي وماعرفهاش، وكانت بتهزر.. مثلا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها العفو عند المقدرة، دي مش قضية دعارة مثلا ولو أنهم بيرجعوا!".

وأضافت: "تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها، الله عفو يحب العفو يا جماعة، والنبي قال رفقا بالقوارير.. قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها.. قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى بحق الله.. وأنا باعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة قولوا ربنا عفو".

كانت رضوى الشربيني حذفت التغريدة الأخيرة التي أثارت جدلا كبيرا حين وصفت الرجال بالخرفان.

وقالت رضوى الشربيني في التغريدة التي كانت سبب الأزمة: "مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

في سياق آخر، كانت قناة cbc أعلنت عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق على خلفية المنشور الأخير الذي قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية.

أوضحت القناة سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق في البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمية على موقع فيس بوك والذي جاء فيه: "تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة".

اقرأ أيضاً - مي عمر بإطلالة مثيرة على «يخت» وسط البحر