أمير صلاح الدين: تفاجأت بردود أفعال الجمهور على دوري في «ليه لأ»| خاص

أمير صلاح الدين
أمير صلاح الدين

كشف الفنان أمير صلاح الدين تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليه لأ" الذي يعرض حاليا على منصة "شاهد"، وينتمي لنوعية الأعمال 15 حلقة.

وتحدث أمير صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" عن أسباب مشاركته في مسلسل "ليه لأ" قائلا: "هناك عوامل كثيرة حفزتني لقبول المشاركة في المسلسل، أولها كتابة القصة والسيناريو، كما أن الشخصية جديدة بالنسبة لي، كما أني أفضل عمل المخرجة نادين خان لأنها مخرجة دقيقة وتحب التفاصيل وأنا من أشد المعجبين بها".

أمير صلاح الدين: نيللي كريم لديها شعبية كبيرة

وأبدى أمير صلاح الدين سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم مضيفا: "بأنها لديها شعبية كبيرة، كما أن الجمهور يثق بها وفي اختيارتها لأعمالها لأنها مميزة ومختلفة".

وعن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال لم أواجه أي صعوبات، مؤكدا بأن الكواليس كانت ممتعة، وجميعنا نتعاون مع بعض لإظهار الأفضل لدينا خلال المسلسل".

وأعرب "صلاح الدين" عن سعادته بردود أفعال الجمهور بأنه كانت مفاجأة له خاصة أن مساحة الدور الذي يقوم بتقديمه صغيرة بالسنبة لمسلسل "رسالة الإمام" و مسلسل "ستهم" الذي تم عرضة في شهر رمضان الماضي، في إعتبار إني صورت المسلسل أواخر العام الماضي".

أحداث مسلسل ليه لأ:

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ 3، حول قضايا تخص المرأة، ويتناول المشكلات التي تواجهها المطلقات في المجتمع المصري والعربي وما تعاني منه في تلك المرحلة وما بعدها فيما يخص رغبتهن في الزواج ورفض الأبناء لذلك.

أبطال مسلسل ليه لأ:

يشارك في مسلسل ليه لأ، باقة متميزة من النجوم منهم: نيللي كريم، عايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.

اقرأ أيضاً - ياسمين عبد العزيز بأطلاله جديده داخل مطعم في الساحل الشمالي