شيكابالا يخمد ثورة غضب لاعبي الزمالك عقب خسارة القمة 

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن كواليس ما دار داخل غرفة خلع الملابس، عقب الخسارة من الأهلي أمس الخميس في مباراة القمة التي أقيمت في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك  قام بإخماد ثورة غضب نجوم الزمالك بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلي، بعدما تعالت الأصوات في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين ،ووجه بعض لاعبي الزمالك اللوم لزملائهم في الفريق على ضياع أكثر من فرصة.

وحرص شيكابالا على تهدئة لاعبي الزمالك، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة وإغلاق صفحة مباراة الأهلي، وطالب لاعبو الزمالك من الجهاز الفني بضرورة مخاطبة مجلس الإدارة لصرف المستحقات المتأخرة منذ أكثر من 6 أشهر، مما تسبب في عدم التركيز.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق  الأهلي على الزمالك  برباعية  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأحمر رصيده إلى 78 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري في حين توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث