بيراميدز يواجه طلائع الجيش في غياب نجومه بختام الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش اليوم الجمعة الساعة 8.30 مساءا على ستاد الدفاع الجوي في ختام الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة وضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة لأول مرة في تاريخه فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويأمل فريق طلائع الجيش في حصد نقاط اللقاء من أجل انهاء المسابقة بشكل جيد، بعدما ضمن الفريق البقاء في الدوري بعد الفوز على أسوان في المباراة السابقة.

وجاءت قائمة بيراميدز لخوض اللقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد سامي - يوسف شعبان.

خط الوسط: أحمد توفيق - محمد صادق - إبراهيم عادل - أوجو صامويل - محمود صابر - محمود جمال - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

يفتقد فريق نادي بيراميدز لخدمات عدد كبير من اللاعبين في مباراة طلائع الجيش في الدوري ما بين الإصابة والراحة التي منحها المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لمجموعة من اللاعبين.

ويفتقد الفريق لجهود: علي جبر - أحمد الشناوي - وليد الكرتي … بسبب الحصول على راحة حتى نهاية الموسم وعبد الله السعيد - رمضان صبحي - شريف إكرامي - دودو الجباس - محمود دونجا - أسامة جلال - إسلام عيسى - هشام محمد - أحمد دعدور.. بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.