محسن محي الدين: «ريفو» أحسن دراما اتعملت من 15 سنة برأي الجمهور

الفنان محسن محي الدين
الفنان محسن محي الدين

حوار : نغم وليد 

في ظل النجاح المستمر لمسلسل "ريفو2" ، الذي يتم عرضه علي منصة watch it الفترة الحالية، تألق الفنان "محسن محي الدين" في دوره بالمسلسل عن شخصية "حسن فخر الدين" ، والذي جسد دوره كسيناريست وكان لديه بنت تعيش معه "ركين سعد" ، عن دور "مريم".

وقال الفنان محسن محي الدين في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن كواليس مسلسل ريفو "بحب مشاهدي مع أمير عيد جداً، والعلاقة اللي جمعتني به في المسلسل كانت علاقة أبوية ومحبة و دعم لموهبته ومساعدته رغم إنه مش ابني في المسلسل ".

وأشار إلى متابعته لردود أفعال الجمهور علي السوشيال ميديا، قائلا "متابع ردود الأفعال علي السوشيال ميديا والجمهور متفاعل مع المسلسل بشكل إيجابي، والناس بتقول إن ريڤو أحسن دراما اتعملت من ١٥ سنة ".

وأختتم قائلاً "بعد نجاح ريڤو الجزء الأول لاحظت إن كل الناس كانت بتسألني هل هيتم عمل جزء تاني ولا لأ ، كانوا عايزين يكملوا الحدوتة".

أبطال مسلسل ريفو

وشارك في بطولة مسلسل «ريفو» أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محسن محي الدين ، محمد المولي، هشام الشاذلي، مينا النجار، حسام حسني، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.