عاجل

تجاهل إرادة اللاعب| فولهام يرفض عرض الهلال لضم ميتروفيتش

ميتروفيتش
ميتروفيتش

كشفت تقارير إنجليزية، عن رفض نادي فولهام الإنجليزي، العرض الأخير المقدم من الهلال السعودي، للتعاقد مع مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم الصربي ألكسندر ميتروفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشارت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن نادي فولهام وصله عرض رسمي في الساعات الأخيرة من نادي الهلال السعودي لضم ميتروفيتش بمبلغ مالي يقارب 26 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الشبكة أن نادي فولهام يؤكد أن قائده ميتروفيتش ليس للبيع في الوقت الحالي، ولا يهتم بالعروض التي تصل إليه للتعاقد معه، رغم المبلغ المالي الكبير المقدم من الهلال للتعاقد معه.

تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع نجم فولهام

رغبة ميتروفيتش تفاجئ فولهام

وبحسب ما أكدته التقارير، فإن ميتروفيتش مهتم بشكل شخصي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي؛ حيث أبدى موافقته المبدئية على ذلك الأمر في ظل الراتب الكبير المعروض عليه.

وأكدت مصادر أن الهلال السعودي أرسل عرضًا ضخماً لنادي فولهام بقيمة 40 مليون يورو للتعاقد مع ألكسندر ميتروفيتش.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال عرضت على هداف المنتخب الصربي راتبًا سنويًا قدره 25 مليون يورو، مؤكدة أن اللاعب يُفكر جديًا في قبول العرض الهلالي.

يذكر أن ألكسندر ميتروفيتش البالغ من العمر 28 عامًا، يلعب لنادي فولهام الإنجليزي، منذ 2018، كما يلعب للمنتخب الصربي منذ 2013.

وسبق للمهاجم الصربي اللعب لعدة أندية، أبرزها: نيوكاسل يونايتد، أندرلخت، بارتيزان، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 28 مليون يورو.

https://www.skysports.com/football/news/11681/12919622/aleksandar-mitrovic-fulham-striker-wants-to-leave-premier-league-club-for-saudi-arabia-as-al-hilal-bid-25-5m?fbclid=IwAR3jboObEF03E1I-fBIJzM1M1s8V7NWMCse0cNQPlRi6PK66sLjCIrG97i8