أغلقت إحدى شركات الكهرباء محطة نووية تقع جنوب وسط واشنطن بعد حدوث عطل في أجهزة التبريد داخل المحطة .
وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن المتحدث باسم شركة " انرجى نورث ويست " الأمريكية أوضح في هذا الصدد أن المحطة التي تحمل اسم " كولومبيا جينريتنج " لاتمثل خطرا على المواطنين ، ولم تتسرب منها آية إشعاعات ضارة .
وأعرب المتحدث عن أمله في استئناف العمل داخل المحطة النووية خلال الأسبوع الجاري .

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





