5 أبراج سيئة الحظ في الحب

أبراج سيئة الحظ في الحب
أبراج سيئة الحظ في الحب

كتبت: آلاء اليمانى

الحظ أمر شخصي ويمكن أن يختلف من شخص لآخر، ولكن عند النظر إلى علامات كل برج، فإن بعضها يكون سيئا للغاية والبعض الآخر محظوظ جدًا، وخاصة في مسائل الحب. 

فيما يلي خمس أبراج يُنظر إليها عادةً على أنها غير محظوظة في الحب، حسب ما جاء في صحيفة «تايمز أوف إنديا»

اقرأ أيضا|توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية| خبيرة توضح 


1.برج الجدي


الجدي معروف بطبيعته الطموحة وأخلاقيات العمل القوية، ومع ذلك، يمكن لهذه السمات في بعض الأحيان أن تجعله تبدو بعيد أو منعزل في العلاقات الرومانسية، وقد يؤدي تركيزهم على الحياة المهنية والنجاح إلى إهمال الاحتياجات العاطفية لشريكهم، مما قد يدمر حياتهم العاطفية بالإضافة إلى ذلك، قد تجعل معاييرهم العالية وبحثهم عن الكمال إلى الصعوبة في العثور على شريك متوافق لكي يلبي توقعاتهم.

2.برج الدلو


أصحاب برج الدلو يقدروا استقلالهم وحريتهم، وعلى الرغم من إنهم أصدقاء رائعين، إلا وإنهم يبدون منفصلين في العلاقات الرومانسية، إذ إنهم يميلون إلى إعطاء الأولوية لمهامتهم الفكرية، وغالبا ما يكافح أصحاب البروج هذه للعثور على شخص يمكنه تقدير احتياجاتهم من المساحة الشخصية والتفرد وتلبية احتياجاتهم.


3.برج الحوت 


يشتهر الحوت بطبيعته الحساسة والحنونة، كما لديهم عمق عاطفي عميق يسمح لهم بالتواصل مع الآخرين على مستوى عميق، ومع ذلك، فإن طبيعتهم المثالية وميلهم لرؤية الحياة باللون الوردي يمكن أن يؤدي إلى خيبة أمل في الحب، وغالبًا ما يكون لدى الحوت توقعات غير واقعية وقد يقعون في حب الشركاء الخاطئين أو ينشغلون في علاقات سامة، فهذا يمكن أن يؤدي إلى حسرة ومشاعر سيئة.

4.السرطان


يُعرف أصحاب السرطان بضعفهم العاطفي، إذ يبحثون عن روابط عاطفية عميقة ويبحثون إلى الاستقرار والأمن في علاقاتهم، ومع ذلك، فإن ارتباطهم القوي وخوفهم من الرفض يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى التشبث والتملك، بالإضافة إلى إنه يمكن لتقلبات مزاجهم وميلهم إلى التراجع عند تعرضهم للأذى أن يجعل من الصعب الحفاظ على علاقات طويلة الأمد، مما يساهم في إدراكهم بأنهم غير محظوظين في الحب.


5.العقرب


برج العقرب أناس شغوفون وعاطفيون ، يغوصون بعمق في أمور الحب، و هم معروفون بولائهم وتفانيهم لشركائهم، ومع ذلك، فإن ميولهم للغيرة والتملك يمكن أن يخلق صراعات وقضايا ثقة داخل العلاقات، كما لديهم رغبة قوية في السيطرة ولديهم أيضًا ميل للاحتفاظ بالأسرار، وهذه الصفات تعيق نمو حياة حب صحية ومتناغمة، و التي يمكن أن تساهم في إدراكهم أنهم غير محظوظين في الحب.