جريمة شروع في قتل تكشف عن عصابة بحوزتهم 57 كيلو مخدرات بالشرقية

المتهمون
المتهمون

كشفت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، بسبب الخلاف على حراسة قطعة أرض، عن أن مرتكبي الواقعة يقومون بالاتجار في المواد المخدرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدري البانجو والهيدرو.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية وتجار ومهربي المواد المخدرة.

تلقى مركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص «خفير خصوصى» مُصاب بعيار نارى، ووالده عامل زراعي مُصاب بجرح قطعى بالرأس، مقيمان بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، وبالفحص وبسؤال المصابان قررا بحدوث مشاجرة بينهما وبين 4 أشخاص، لخلافات سابقة بينهم على حراسة قطعة أرض بدائرة المركز، قام خلالها الطرف الثاني بإطلاق عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزة أحدهم، والتعدى عليهما بعصا خشبية، مما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

اقرأ أيضا| إحباط محاولة رجل أعمال لغسل 25 مليون جنيه استولى عليها من أموال الدولة 

عقب تقنين الإجراءات، بمشاركة مديرية أمن الشرقية، تم ضبط الطرف الثاني، وبحوزة اثنين منهم بندقية آلية المستخدمة فى الواقعة، 2 خزينة آلية، عدد من الطلقات لذات العيار، 16 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 48 كيلو جرامًا، 9 لفافات لنبات الهيدرو وزنت 9 كيلو جرامات، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أكد اثنين منهم بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن نشاطهما والمبلغ المالى من متحصلات البيع.