الزمالك ينفى رحيل أوسوريو إلى منتخب هندوراس

الإدارة تتكتم على الصفقات الجديدة خوفًا من مزاحمة الأندية الأخرى

آخر تدريبات الزمالك التى سبقت الاصطدام بفيوتشر
آخر تدريبات الزمالك التى سبقت الاصطدام بفيوتشر

نفى مسئولو الزمالك ما تردد عن نية  الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى الرحيل عن القلعة البيضاء بعد  العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية.
وكانت تقارير صحفية قد  ذكرت أن الاتحاد الهندوراسى لكرة القدم، يرغب فى التعاقد مع أوسوريو، وعرض الاتحاد الهندوراسى ليس الأول لأوسوريو، بل تلقى  العديد من العروض لكنه رفضها جميعاً. 


 ويريد  الكولومبى إكمال مهمته مع الزمالك وتحقيق البطولات، وهو سعيد داخل جدران ميت عقبة. 
وأفادت صحيفة «diez» الهندوراسية بأن اتحاد الكرة يضع خوان كارلوس أوسوريو ضمن اهتماماته ليكون بديلًا للمدرب دييجو فاسكيز والذى أُقيل من منصبه عقب الخروج من الكأس الذهبية.


وتعتبر العقبة الوحيدة فى إتمام التعاقد مع أوسوريو هى راتبه نظرًا لحصوله شهريًا على 100 ألف دولار من نادى الزمالك.
ولا يمتلك الاتحاد الهندوراسى القدرة على دفع هذا الراتب. وتأتى رغبة الاتحاد الهندوراسى فى تعيين أوسوريو بسبب عمله السابق مع المنتخب المكسيكى، حيث إن  الهدف هو قيادة المنتخب من أجل حلم الوصول لكأس العالم 2026.


 على جانب آخر دخل مسئولو الزمالك  فى مفاوضات متقدمة مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق وسيتم الإعلان عنها قريبًا..
  وهناك تكتم على أسماء الصفقات الجديدة، من مجلس الإدارة واللجنة الفنية بالتنسيق مع أوسوريو، وذلك لعدم دخول أندية أخرى فى الصفقات وارتفاع سعرها ومغالاة الأندية فى أسعار لاعبيها ..علاوة على ضغوط جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعى التى تطالب بسرعة إنهاء التعاقد مع الصفقات الجديدة وهو ما يحفز إدارة الزمالك للتكتم لضمان إنجازها.