حقيقة عروض احتراف مدافع الزمالك وموقف أوسوريو من رحيله

الزمالك
الزمالك

تحدث مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن وصول عروض احتراف لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض بعد المستوى الذي ظهر عليه في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقامة في المغرب.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يتلق أي عروض احتراف لحسام عبد المجيد، وشدد المصدر على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق يرفض فكرة رحيل اللاعب ويتمسك باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويختتم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في السادسة مساءً، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المقرر أن يغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للانقطاع عن التدريبات.
 

اقرأ أيضاً|
 

أوسوريو مرشحا لتدريب منتخب هندوراس