تشافي : برشلونة ليس مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني للموسم المنقضي، أن فريقه ليس مرشحًا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي حضره اليوم الخميس: "برشلونة ليس مرشحًا للفوز بدوري الأبطال، لكن هدفنا بالطبع الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة".

وأضاف قائلا :"السعي للفوز باللقب، لا يمكن الإشارة إلى أنن نستهدف الوصول إلى دور الـ 16، علينا أن نواصل التطور على المستوى الجماعي، وأن نكون قدرة على المنافسة قاريا".

وتابع :"لدينا دافع رد الاعتبار، وأعتقد أننا جاهزون بالصفقات الجديدة واللاعبون المحتمل وصولهم، وتنقصنا بعض الصفقات، لا يمكن أن نخدع الجماهير، علينا أن نعزز أنفسنا أكثر من ذلك، أعتقد أن رئيس النادي والإدارة الرياضية يقومان بعمل جيد".

وقال المدير الفني للفريق :"في النهاية سنحاول الحصول على أفضل فريق ممكن للفوز بجميع الألقاب".

وعن الوافد الجديد إلكاي جوندوجان، قال المدرب الإسباني: "امتلكنا لاعب متعدد الاستخدامات، يتسم بالخبرة وشخصية البطل، انضمامه إلينا يؤكد قيمة العلامة التجارية لبرشلونة، إنه إضافة قوية".

وبالنسبة لحامل شارة القيادة بعد سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، تحدث تشافي: "سيتم بالتصويت بين اللاعبين للاختيار بين تير شتيجن أو سيرجي روبيرتو".