الزمالك يستعد لفيوتشر.. وأوسوريو سعيد بالأداء ويعتذر للمنافس

الزمالك تأهل للدور قبل النهائى فى الكأس بسداسية فى المقاولون
الزمالك تأهل للدور قبل النهائى فى الكأس بسداسية فى المقاولون

كتب حازم البنا:

فرحة وسعاده غامرة داخل جدران نادى الزمالك بعد تأهل الفريق لنصف نهائى بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت أمس الاول باستاد القاهرة الدولى فى دور الثمانية للبطولة ليضرب موعدا مع بيراميدز فى دور الأربعة.. ويستعد الزمالك و بدون راحة لفريق فيوتشر اف سى بعد غد ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الممتاز .

ومن جانبه أعرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته بالتأهل لنصف نهائى كأس مصر والفوز على المقاولون العرب.

وقال المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: اعتذر للكابتن شوقى غريب ولفريق المقاولون العرب بالكامل بعد تصرف إبراهيما نداى  بالاستعراض بالكرة بعد التقدم بسداسية، لأن هذا الأمر فيه نوع من الغرور والاساءة للمنافس .

وأضاف أوسوريو قائلا:  النتيجة الكبيرة التى تحققت فى مباراة الكأس لا تحدث كثيرا بصفة عامة فى المباريات، وحاجز اللغة هو ما منعه من الحديث مع اللاعبين لمطالبتهم بعدم استفزاز الخصم، لأنه من الطبيعى أن يخسر أى فريق بنتيجة كبيرة.

وأوضح المدير الفنى أن الزمالك قدم شوط أول ممتازا، وكان سعيدا جدا بأداء الفريق خاصة فى أول 35 دقيقة، وبعدها تراجع الأداء بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وكان أول تهديد للمقاولون لمرمى الزمالك فى الدقيقة 30.

وتابع أوسوريو:  الزمالك سيطر على مجريات اللعب فى المباراة ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين فى القاء  بعد التقدم أمثال سامسون وناصر منسى وعمرو السيسى وعمر جابر ونجحنا فى إعادة جزء من مستوى اللاعبين، ونجهز الفريق بشكل محترم وهناك تحسن ملحوظ فى آخر فترة، ونستطيع أن نقول أننا نمتلك فريقا قادرا على المنافسة..

وأضاف المدير الفني:  سعيد بمستوى ثلاثى الزمالك حاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد طارق مع المنتخب الأولمبى لأنهم يمثلون الزمالك، كما أن عودة دونجا ومصطفى شلبى والونش من الإصابة ستجعل الفريق أقوى وقادرا على المنافسة..

وأكد أوسوريو أن الزمالك يتحسن من مباراة لأخرى، مضيفا أنه أجرى التبديلات بعد 12 دقيقة من الشوط الثانى لإراحة زيزو وشيكابالا والجزيري، موضحا أن أداء الزمالك الهجومى تحسن وهناك تطور فى إنهاء الهجمة، مشددا على أنه لم يتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

وقال المدير الفنى :  الفريق خاض معى 52 تدريبا وتدربنا على 3 طرق لعب مختلفة، واللاعبون يعلمون جيدا واجبات مراكزهم، وستكون مباراة الأهلى فرصة كبيرة لإثبات أننا نستطيع منافستهم

وأوضح أوسوريو أن عودة لاعبى المنتخب الأولمبى ودونجا والونش سيعطون الفريق المزيد من القوة وسيكون هناك تحسن فى الناحية الدفاعية. 
وعقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التى أقيمت صباح أمس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى .

وفى بداية الجلسة قدم المدير الفنى التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز بالأمس فى مباراة  المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائى بطولة كأس مصر.
و تناقش الكولومبى أوسوريو مع اللاعبين خلال الجلسة فى كافة التفاصيل والأمور الفنية التى حدثت فى مواجهة المقاولون العرب اول أمس..

وطالب المدير الفنى  الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات. 

وفى نهاية الجلسة أكد أوسوريو على ثقته التامة فى الجميع فى تحقيق الأهداف المطلوبة.. فيما انتظم المغربى أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية. 

وشارك أحمد بلحاج فى التدريبات الجماعية صباح امس بشكل كامل، سواء فى الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للفترة المقبلة.