أيمن أشرف يقترب من البنك الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أقترب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي من الانضمام لفريق البنك الأهلي، بعد الاستقرار على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وخرج أيمن أشرف خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الحالي، ولم يشارك فى أي دقائق من مباريات المارد الأحمر.

وفي سياق متصل يواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز للاقتراب من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز وحصد اللقب الغائب عن النادي منذ عامين.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططيه والتكتيكية والتركيز واستغلال الفرص والتسجيل وعدم الاستهانة بالمنافس.
وأكد كولر على اللاعبين أن مباراة اليوم لن تكون سهلة خاصة أنها أن المنافس لدية دوافع قوية للفوز في المباراة للهروب من مثلث الهبوط.
وحذر كولر اللاعبين من إهدار الفرص وتكرار سيناريو فيوتش، مشددا على أن بطولة الدوري لم تحسم بعد ويجب اللعب بقوة من أجل استعادة اللقب الغائب 
وفي المقابل يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه حمزة الجمل مباراة الأهلي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 37 للهروب من مثلث الهبوط.
وطالب الجمل اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث، محذرا من خطورة لاعبي الأهلي وقدرتهم على التسجيل استغلال الأخطاء.
وشدد الجمل علي ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وغلق المساحات واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي أحمد حسام طه، محمد عزازي.
في حين يتواجد عاطف حسين كحكم رابع، ويدير غرفة تقنية الفيديو حساب عزب ويعاونه عمر فتحي.

ماذا يحتاج الأهلي لحسم بطولة الدوري 

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.
 وحال فوز الأهلي في المباريات الـ 3 المقبلة، فإن ذلك يُعني حسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز في مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة 31 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز كونها المالك الحصري لبطولة الدوري.

آخر مباراة للأهلي والإسماعيلي بالدوري

حسم التعادل السلبي مباراة النادي الأهلي وفيوتشر، في اللقاء مؤجل منذ الجولة 24 من الدوري المحلي، الذي أقيم  مساء م الأحد 2 يوليو، على ملعب السلام في القاهرة.
بينما انتهت مباراة النادي الإسماعيلي مع أسوان، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء يوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز

مباراة الدور الأول

نجح النادي الأهلي في حسم مباراة الدور الأول بالدوري المصري الممتاز بالفوز على مضيفه نادي الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى على ملعب "برج العرب"

ترتيب الأهلي والإسماعيلي

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.
بينما يحتل الإسماعيلي المركز ال 13 برصيد 34  نقطة جمعها من خوض 31 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 11 مباراة أخرى، وأحرز لاعبوه 30 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفا.

مران الأهلي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس مرانه  استعداداته لمواجهة الإسماعيلي على ملعب مختار التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة لمناقشة خطة الاستعداد للمباراة، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، بعد انتظام المجموعة التي خاضت تدريبات استشفائية بمران الأمس.

وأجرى كولر فقرات خططية متنوعة في إطار تجهيز الفريق بالشكل المناسب، واختتمها بتقسيمة كرة قوية شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

 


اقرأ أيضاً|

الأهلي يقترب من حسم صفقة تريزيجيه على سبيل الإعارة