الأهلي يقترب من حسم صفقة تريزيجيه على سبيل الإعارة

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت مصادر بالنادي الأهلي تفاصيل تحركات النادي لضم محمود حسن تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية. 

وأكد مصدر بالأهلي أن النادي بالفعل دخل في مفاوضات مباشرة مع نادي طرابزون التركي لضم تريزيجيه وهناك ترحيب من النادي باتمام الصفقة. 

وأوضح المصدر أن الصفقة ستتم على الأرجح على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وجار الاتفاق على المقابل المادي في طل عدم وجود خلاف مبير بين الناديين. 

وكانت تقارير صحفية تركية أن طرابزون سبور سيستغنى عن خدمات المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق، لتمويل صفقة ضم برونو بيتكوفيتش، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي.

اقرأ أيضا| تريزيجيه يقترب من العودة إلى الأهلي.. وطرابزون يحدد سعره

واكدت صحيفة TurkiyeGazetesi التركية أن هناك إمكانية لرحيل تريزيجيه عن طرابزون خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم الكرواتي ميسلاف أورسيتش، الذي يلعب في نفس مركز اللاعب المصري (الجناح الأيسر).

وقالت صحيفة fotomac التركية، إن تريزيجيه قدم موسما مميزا رغم تعرضه لبعص الانتقادات، وكان من المتوقع أن يرحل تريزيجيه عن الفريق نهاية الموسم وينتقل إلى الأندية العربية.

نادي طرابزون سبور كان يرحب برحيل تريزيجيه فى الصيف المقبل، بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن 6 ملايين يورو، وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.