كولر أعاد اكتشافى ..وحلمي ذهبية المونديال

الشحات «قناص» الأهلي المتألق| لم أزايد على الفريق الأحمر.. ونغمة الشروط خيال وأوهام

حسين الشحات
حسين الشحات

يظل حسين الشحات واحداً من نجوم الأهلي فى الفترة الحالية بعد ما ساهم بشكل كبير جداً فى تحقيق الفريق الأحمر للعديد من البطولات هذا الموسم وعلى رأسها دوري الأبطال الأفريقي لذلك كان إعلان تجديد عقده من قبل الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بمثابة انفجار بركان السعادة لكل الجماهير الأهلاوية خاصة وأن حسين أصبح «الجوكر» فى الفريق ويعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي بشكل أساسي فى كل مباريات الفريق المحلية والأفريقية.

«أخبار الرياضة» التقت حسين الشحات عقب إعلان تجديده لمدة ثلاثة مواسم ورد على كل الاستفسارات فى دردشة سريعة ووضح كل الأمور لجماهير النادي الأهلي.

في البداية.. قال حسين الشحات إن التجديد فى القلعة الحمراء كان بمثابة الرد على كل من شكك فى رفض حسين للتجديد مثلما أثير وأعلن في وسائل الإعلام.

وقال حسين الشحات في حديثه  لـ «أخبار الرياضة» إنه كان مندهشاً للغاية مما كان يثار عن رفض التجديد ولا يعلم لماذا أثير هذا الكلام فى هذا التوقيت الصعب جداً ويكفى أنه رفض الملايين من الدولارات بالفعل من أجل الاستمرار  فى الأهلي.

أضاف نجم الأهلي أنه كانت لديه عروض من الامارات وقطر بمبالغ تتخطى الـ 100 مليون جنيه ولكن لم يفكر إلا فى التجديد للأهلي رغم أن الإدارة الحمراء لم تمانع احترافه وقيل له بالحرف «لو حابب تمشى مش هنقف فى طريقك وطريق تأمين مستقبلك» خاصة بعد دخوله نادي الثلاثينات ولكنه رفض تماما هذه الخطوة مؤكداً أن اهتمامه كان بالتجديد للأهلي ولم يشترط بالمرة مثلما أشارت بعض وسائل الإعلام ولكنه طلب بعض الأمور البسيطة التى لم تمنع تجديده وهى أمور يود الاحتفاظ بها لنفسه وبالفعل فى النهاية لاقى تقديراً كبيراً من مسئولى الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكشف حسين عن حجم الضغوط التي سبق وتعرض لها فى فترة لم يكون موفقاً فيها مع الأهلي لأمور خارجة عن إرادته وذلك قبل تولى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المسئولية ولكنه فى النهاية أغلق على نفسه الباب وراهن على تحدى العودة من جديد نجماً فى الفريق الأحمر وأنه يدين بالفضل بعد المولى عز وجل للسويسري كولر الذي وثق فيه واعتمد عليه بشكل أساسى فى المباريات.

وأشار الشحات إلى أنه سبق ورفض الاستمرار بالامارات من أجل الانضمام للأهلي وجاء اليوم الذى تحقق فيه حلمه وعندما انتهى عقده جدد علي الفور وهى كانت رغبة جماعية من أسرته وبخاصة والدته وأن حضورها للنادي الأهلي أثناء توقيع العقد لم يكن لمجرد «الشو» ولكنه تقديراً وعرفناً لجميل النادي الأهلي علينا جميعاً.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الإسماعيلي

وحرص الشحات على التأكيد بأن وقت تجديده هو الأجمل فى مشواره مع الأهلي والذى جاء بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا وأنه فى غاية السعادة للوصول لأفضل مستوى مع الأهلي وأيضا المساهمة فى تحقيق أكثر من بطولة محلية والاقتراب من التتويج بدرع الدورى ولكن الأجمل بالنسبة له هو الحصول على الأميرة الأفريقية.

وقال نجم الأهلي إنه يتمنى من وسائل الإعلام مساندة الفريق ولوكانت هناك أى انتقادات يجب أن تكون صحيحة سواء تراجع مستواه لأنه كان حزيناً  عندما قيل أن حسين يشترط على الأهلي من أجل البقاء وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

اختتم حسين تصريحاته مؤكداً أن حلم حياته للتتويج بكأس العالم للأندية مع الأهلي وهو أمر ليس مستحيلاً وقادرون على تحقيقه تحت قيادة كولر وبدعم من الإدارة برئاسة محمود الخطيب وأنه يتمنى أيضاً تحقيق بطولة أفريقيا مع منتخب مصر والوصول لكأس العالم القادمة.


 

;