سر العلاقة الأسرية بين علاء عبدالخالق والكابتن محمود الخطيب

علاء عبد الخالق و محمود الخطيب
علاء عبد الخالق و محمود الخطيب

رحل عن عالمنا الفنان علاء عبد الخالق بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع المرض، لنودع أحد أشهر نجوم التسعينيات، الذي طالما أمتع جمهوره بأعمال ظلت خالدة في أذهانهم.

وخلال الساعات الأخيرة تزايدت عمليات البحث من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة علاء عبد الخالق ومحمود الخطيب.

وكشف الراحل علاء عبدالخالق عن سر علاقتة الأسرية بالكابتن محمود الخطيب، حيث إن ابنه المهندس حكم علاء عبد الخالق تزوج من المهندسة ندى محمود الخطيب في عام 2008، وشهد حفل الزفاف وقتها حضور عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكرة ونجوم المجتمع.

وكان قد صرح الفنان علاء عبد الخالق من قبل خلال استضافته بأحد اللقاءات التلفزيونية عن وجود علاقة أسرية تجمعه بالكابتن محمود الخطيب قائلاً: "ابني حكم متزوج من المهندسة ندى محمود الخطيب، ولدي  لدي 4 أحفاد وهم حمزة وعمر ومريم وعلى".

من هو الفنان علاء عبد الخالق؟

 

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق من مواليد القاهرة، 23 فبراير 1964، تخرج في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة الناي، ويعد واحدا من نجوم الكاسيت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. 

وحقق الراحل مع الفنانتين منى عبد الغني وحنان نجاحًا كبيرًا، مكونين فرقة الأصدقاء، بالتعاون مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وخرج الألبوم الغنائي الأول لهم خلال العام 1980، ومن أشهر أغنياتهم الحدود، إلا أن الشريعي قرر حل الفرقة لانشغاله بالموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات، والظروف الشخصية للفنانتين.