مرتضى منصور: إمام عاشور عامل الزمالك كوبري لزيادة راتبه في بيراميدز

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسالة لإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بشأن عودته من جديد للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس النادي :" من يريد الزمالك الباب مفتوح، وإذا كان إمام عاشور يرغب في العودة يأتي ويوقع على رغبة وسنتفاوض مع ناديه لكن إمام عاشور عامل الزمالك كوبري عشان بيراميدز يعلي الصفقة وياخد مرتب كبير وانا بقوله بلاش تلعب معايا».

وأضاف مرتضى:"والد زوجة إمام عاشور  قال إنه سيحضره لنجلس ولكن إمام أخبره بألا يتدخل وأن هناك وكلاء يتحدثون عنه، وبعدها أوصل زوجته إلى منزل والدها قال وكيلي هو اللي هيتفاوض مع الزمالك».

وتابع مرتضى منصور تصريحاته قائلا :"نادي الزمالك مفتوح لإمام عاشور، مصطفى فتحي، طارق حامد، محمد أبوجبل، جنش وعمر كمال وأي لاعب ترك النادي ورحلّ ولكن النادي لا يجري خلف لاعب".

وفي سياق أخر استنكر مرتضى منصور التصريحات التي أدلي بها حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت مكلفة سابقا بإدارة نادي الزمالك عبر تطبيق كلوب هاوس.

وقال :"حسين لبيب يتحدث في كلوب هاوس ولكن الانتخابات والجمعية العمومية بالنادي وليس هناك ولا يهزون في كلوب هاوس شعرة من رأسي".