«صاحب الـ 36 عامًا».. من هو الفنان الراحل أحمد قنديل؟

أحمد قنديل
أحمد قنديل

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان الشاب أحمد قنديل، بطريقة مفاجئة، بعد أن كشف صديقه الفنان كريم عبدالجواد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاته.

ويُعد الفنان أحمد قنديل، أحد الوجوه الشابة الواعدة، والذي وضعت حوله الكثير من الآمال والتوقعات بتحقيق النجاحات، وحمل راية الفن في المستقبل.

وشارك قنديل خلال العديد من الأعمال، ولكن سطع نجمه خلال مسلسل «الاختيار 2»، والذي جسد خلاله دور الشهيد إسلام مشهور.

من هو أحمد قنديل

ولد الفنان الراحل عام 1987، وحصل على بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012 وتخرج سنة 2017.

أبرز أعمال الفنان الراحل

واشترك قنديل بأدوار ثانوية في العديد من الأعمال الدرامية أو السينمائية، لعل أبرزها مسلسل "الزيبق" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان شريف منير.

كما شارك في مسلسل "هربانة منها" بطولة الفنان ياسمين عبدالعزيز، وفيلم وقفة رجالة، وكان أبرز أعماله مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل" عام 2021.

وفاة الفنان أحمد قنديل

وأعلن الفنان كريم عبدالجواد منذ قليل، وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ، على أن تُقام صلاة الجنازة بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، ويُدفن بمقابر الحديدي بطريق بلبيس.

ونشر عبدالجواد، عبر حسابه الرسمي بموقعه التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تغريدة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمه الله صديقي الغالي أحمد قنديل".

وأضاف: "صلاة الجنازه في مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاه الظهر، والدفنه في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس".

اقرأ أيضًا.. وفاة الفنان أحمد قنديل صاحب شخصية الشهيد إسلام مشهور في «الاختيار 2»