إزالة 5 حالات تعدى في المهد بمدينة أرمنت بالأقصر

ازالة 5 حالات تعدي فى المهد
ازالة 5 حالات تعدي فى المهد

كتب احمد زنط
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت بمحافظة الأقصر بقيادة  العميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة ارمنت  بتنفيذ 5 حالات إزالة فى المهد ، على مساحة 900 متر وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم والمتابعة المستمرة والتعامل الفورى بكل حسم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية في أثناء العطلات الرسمية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا| البلدي بـ 220 جنيهًا.. وكيل تموين الأقصر يتفقد المعارض والشادر |صور

واوضحت المحافظة في بيان لها اليوم ان الحالة الأولى كانت بقرية الرزيقات بحري حوض الريطى إصلاح زراعي عبارة عن بناء بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 250 متر 
والحالة الثانية كانت بقرية الرزيقات بحري عبارة عن بناء بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت على مساحة 100 متر ،والحالة الثالثة بقرية الرزيقات بحرى حوض 32 إصلاح زراعي على مساحة 175متر عبارة عن قواعد خرسانية والحالة الرابعة بارمنت الحيط بحوض مشيمش  إصلاح زراعي  عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 175متر والحالة الخامسة بنجع دنقل كانت سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 200 متر .


واشار البيان إلى ان حالات الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وشارك فى الإزالة مدير المرافق بالمركز ومدير المتابعة ورئيس قرية الرزيقات ووكيل مرافق ارمنت الحيط ومشرفين الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعى.