سلطان وعاشور وحكيم وبوسي يتنافسون بأغنيات صيفية

حكيم، وبوسي، وبهاء سلطان
حكيم، وبوسي، وبهاء سلطان

■ كتبت: عبير عزت

حالة من النشاط الفني شهدها عالم الموسيقى مع بداية دخول أيام عيد الأضحى، حيث حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم أحدث أعمالهم الغنائية..

ومنهم الفنان تامر عاشور الذى يطرح أغنيته اصحى للكلام خلال الأيام القليلة المقبلة ليعلن عن تواجده بقوة فى السباق الصيفى.

يتعاون عاشور فى أغنية «اصحى للكلام» مع الشاعر محمد مصطفى ملك، والملحن محمود أنور، والموزع محمد مجدي، وجيتار مصطفى نصر.

كما طرح الفنان بهاء سلطان أحدث أعماله الغنائية «ولع الجو» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ويتعاون فى أغنية «ولع الجو» مع الشاعر باسم عادل، ألحان محمد يحيى، والتعاون مع روتانا، وتتضمن كلماتها: امورة حلوة، عليكى غمزة وضحكة جامدة ومستفزة، شعرك بيطير قصادك، كل اللى شافك قال بتهز الأرض هزة، عللى عالكل عللى، تفصيل خواجة مستحيل ده يكون محلى، ولع الجو ولع، اول ما تطلع ناس كتير تهرب تفلسع، ولع الجو ولع.

وكشف الفنان حكيم عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية «حبايبنا»، وذلك احتفالاً بعيد الأضحى المبارك 2023، وشارك حكيم الصورة الدعائية عبر حسابه الرسمى بموقع «إنستجرام» لطرحه أغنية حبايبنا، وعلق عليها: «انتظروا أغنية حبايبنا .. كل سنة وأنتم طيبين».

◄ اقرأ أيضًا | أحمد سعد: بهاء سلطان أفضل مني ومخدش حقه فنيا حتى الآن

كما طرحت المطربة بوسي أغنية جديدة من إنتاج شركة روتانا، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، الأغنية الجديدة تحمل اسم «مسولى وصبحوا» التى سرعان ما تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب، وتقول كلماتها:
«مسولى وصبحوا على الحلو فى مطرحه
اللى بيعدل مزاجى بمجرد ما المحه
هو سر اندماجى منين ما اروح ولا اجى
هو دوايا وعنادى وانا بعشق اريحه
ده انا يا ما فسحته ياما ياما وبأيدى مرجحته
ده انا ياما دلعته ياما ياما شارياه ولا.