«تذكرتي» رحلة نجاح تقضي عل السوق السوداء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

‎لم يتوقع أحد أن يكون هناك بين يوم وليلة شركة ولدت عملاقة من أجل إراحة جماهير الكرة المصرية حيث فى سابقة هى الأولى من نوعها دشنت شركة تذكرتى موقعا إلكترونياً عالمياً هو الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لبيع تذاكر مباريات البطولة حيث تم تسجيل بيانات كل الجماهير التى ترغب فى الحضور للحصول على بطاقة المشجع سواء من المصريين أو حتى الأشقاء الأفارقة والعرب والأجانب  ونجح تطبيق تذكرتى فى أداء مهمته بكل سهولة ويسر لكل المشاركين.

‎نجحت تذكرتي فى القضاء على ظاهرة السوق السوداء التى تنتشر فى البطولات والمباريات الكبيرة، وذلك للحفاظ على حقوق كل المواطنين فى حضور المباريات بدون معاناة أو الوقوع ضحية الاستغلال والجشع.

◄ اقرأ أيضًا | «الجبلاية» تخاطب الأسود والنسور لمواجهة الفراعنة وديًا

حيث ان هناك العديد من المميزات التي لمستها الجماهير المصرية من استخدام نظام تذكرتى والذى كان بداية استخدامه فى بطولة إفريقيا التى اقيمت بمصر ٢٠١٩.

حيث تعتبر من ابرز المميزات هى ربط الـ «FAN ID» بالتذكرة حيث يربط هذا النظام بطاقة التعريف «FAN ID» بالتذكرة المخصصة للمشجع وبالتالى يساعد فى عملية تنظيم الدخول والخروج فى الملاعب وفقا للأرقام الموجودة على كل تذكرة كما يمنع أى فرد من دخول أى مكان غير مخصص له داخل الملعب بالإضافة إلى القضاء على السوق السوداء خاصة أن هذا النظام يقضى تماماً على ظاهرة البيع الجماعى لتذاكر مباريات كرة القدم حيث لن يتم السماح لأى فرد بالدخول إلا عن طريق «FAN ID» والتى يوجد عليها صورة الشخص وفقا لبياناته وكذلك لن يسمح بتسليم التذكرة إلا للشخص الذى حجزها وفقا لبياناته الشخصية لذا ستنتهى ظاهرة السوق السوداء تماما ومن المميزات أيضا التخلص من الزحام أمام منافذ البيع حيث يتسلم كل مشجع التذاكر المخصصة له وفقا لمنفذ البيع الذى يتم إخطاره به ليتوجه إليه لشراء التذكرة ويمكن أن يحصل عليها من خلال نظام «فورى» دون الحاجة لمنافذ البيع.

وحرص مسئولو تذكرتى على استخدم أحدث التقنيات خلال بطولة أمم أفريقيا 2019، فى مقدمتها الاستعانة بـكاميرات الإنترنت واستخدامها فى البطولة لأول مرة استكمالا لسلسلة التسهيلات التى تقدمها الشركة للجماهير حتى تخرج البطولة فى أفضل صورة.

وتأتى الاستعانة بالكاميرات بهدف مراقبة المشجعين داخل الملاعب فضلا عن رصد أى أحداث شغب فى المدرجات وتوثيقها ولضمان أكبر قدر من الأمان للجماهير داخل الملاعب.

ونجحت الشركة المنفذة لنظام تذكرتى فى القضاء على الظواهر السلبية التى كانت تصاحب عملية طرح وبيع التذاكر أمام الجماهير ومنها الزحام أمام بوابات المنافذ المخصصة للبيع وكذلك السوق السوداء والشغب واستطاع تطبيق تذكرتى أن يوفر على الجماهير الكثير من الجهد من خلال تسجيل البيانات أون لاين.


 

;