حذر اللاعبين من «الفتة» وزيادة الوزن

كولر يلغى إجازة العيد فى الأهلى بسبب البنك

كولر يلغى إجازة العيد فى الأهلى بسبب البنك
كولر يلغى إجازة العيد فى الأهلى بسبب البنك

لا وقت للإجازات والأعياد فى القلعة الحمراء، فهذه هى ضريبة كل من يمثل الأهلي.. سريعًا بفرمان من مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى تم إلغاء إجازة العيد والبدء مباشرة فى الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من الدورى الممتاز.


ويسعى الأهلى بلا شك إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط استمرارا فى خطة حسم الدورى مبكرًا للوصول للنقطة ٧٧، حيث يمتلك الفريق حاليًا ٦٥ نقطة فى صدارة جدول الترتيب، جمعها من ٢٥ مباراة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز الوصيف الذى جمع ٦٤ نقطة من ٣٠ مباراة.
ويحتاج الأهلى للفوز فى اربع مباريات من التسعة المتبقية له ليتوج رسميًا باللقب فى حالة لم يقع بيراميدز فى فخ التعادل او الهزيمة خلال مواجهاته القادمة، وفى هذه الحالة يحتاج الأهلى لعدد نقاط أقل من أجل التتويج.


وضمن خطة الاستعداد للمباراة حرص الجهاز الفنى بقيادة كولر على توجيه تحذيرات مشددة على جميع اللاعبين من زيادة الوزن خلال تلك الفترة نظرًا لحالة العيد والأكلات الدسمة المشهورة فيه من فتة ولحمة وغيرها من الاكلات التى قد تؤثر على وزن اللاعبين، ويحتاج الأهلى لاعبيه فى المرحلة القادمة لحسم لقب الدوري، ومن ثم منح الراحة للاعبين الاساسيين الذين تم استهلاكهم بقوة فى السنوات الأخيرة، وكانوا سببًا رئيسيا ومهما فى انجازت الأهلى المتتالية.
ويعمل كولر على ذلك خوفًا من تعرض احد نجومه للإصابات الطويلة، ومازال امامه تحديات بعد ذلك مثل مونديال الأندية وكأس مصر والاستعداد لبدء الموسم الجديد.
وحرص الجهاز الفنى على تجميع بعض الفيديوهات لفريق البنك الأهلى فى الفترة الآخيرة لتقديمها لكولر لمتابعة الفريق الخصم، ومن المنتظر ان يعقد كولر اجتماعا فنيا مع اللاعبين لشرح خطة المباراة.


ومن المتوقع ان يستمر الخواجة السويسرى فى عملية التدوير والروتشين بين اللاعبين خلال مواجهة البنك القادمة، حيث شهدت المباراتان الاخيرتان بعد التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربى امام كل من حرس الحدود فى الدورى ومنتخب السويس فى الكأس، إجراء بعض التغييرات العديدة فى تشكيل الاهلى ومنح الفرصة للبدلاء واراحة الاساسيين.


ويفقد الفريق فى تلك المباراة جهود كل من عمرو السولية ومحمود متولى للإصابة.
ووفقا للتقارير الطبية فيتوقع حاجة السولية لاسبوعين على الأقل من أجل العودة مرة أخرى من إصابة الكاحل على أن يبدأ اللاعب فى تنفيذ برنامج تأهيلي، ولن يتمكن من اللحاق بمباراة البنك الأهلى فى الدوري، بجانب غيابه عن مواجهتى فيوتشر والإسماعيلي.
كما اكدت التقارير ان اصابة متولى ليست قوية للغاية مثلما اشيع، وإنما عبارة عن مجرد تمزق فى مفصل الكاحل وبعيدة تماما عن الأوتار، وقد يحتاج فقط لاسبوع واحد حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق.
ومن المنتظر ان يختتم الفريق تدريباته اليوم وكان قد خاض امس مرانه بشكل طبيعى بعد الراحة التى منحها الجهاز للاعبين أول امس الاثنين.
ومن المتوقع ان يعود على معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسى تاو مجددا للتشكيل فى مباراة الغد، بعد ان غابوا عن لقاء الكأس الاخير امام منتخب السويس.