شيرى عادل تجسد دور فتاة بدوية في «لف وارجع تاني»

الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل

انتهت مؤخرا الفنانة شيري عادل من تصوير احدث أعمالها السينمائية «لف وارجع تانى» والذى تشارك في أحداثه بظهورخاص،ومن المقرر عرض الفيلم قريبا،وبدأت الشركة المنتجة في عمليات الدعاية بطرح البوسترات الدعائية مع قبل إطلاق الفيلم في دور العرض.


تفاصيل فيلم «لف وارجع تانى»

 

تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل أحد حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

فيلم «لف وأرجع تاني»من بطولة شيرى عادل، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.تجسد الفنانة شيرى عادل دور فتاة بدوية في فيلم "لف وارجع تانى" الذى تشارك في أحداثه بظهور خاص، ومقرر عرض الفيلم قريباً حيت تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر وبدأت الشركة المنتجة في عمليات الدعاية بطرح البوسترات الدعائية مع قبل إطلاق الفيلم في دور العرض.

 

فيلم «أصل الحكاية»


من ناحية اخري وبدأت النجمة شيري عادل منذ أيام قليلة، تصوير مشاهدها الخاصة لفيلمها «أصل الحكاية»، بقيادة المخرج محمد أمين، حيث أعلنت منذ أيام تعاقدها على آداء بطولة الفيلم.
يشارك في بطولة فيلم أصل الحكاية: "شيري عادل، خالد الصاوي، هالة فاخر، بيومي فؤاد"، وهو من إخراج محمد أمين، وينتمي العمل لفئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية.