محافظ دمياط تتابع الأسواق ومحال بيع اللحوم ميدانيا

محافظ دمياط تتابع الاسواق ومحال بيع اللحوم ميدانيا
محافظ دمياط تتابع الاسواق ومحال بيع اللحوم ميدانيا

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولات ميدانية لمتابعة الأسواق والتأكد من جاهزية مدن المحافظة لاستقبال عيد الأضحى، حيث تفقدت سوق الخضار ومحال بيع اللحوم بمدينة دمياط لمتابعة حركة السلع والتأكد من توافرها بالأسعار المقررة.

وشددت محافظ دمياط على أصحاب المحلات والبائعين بضرورة الإعلان عن أسعار السلع واللحوم أمام المواطنين وعدم المغالاة فيها وأيضًا الالتزام بالذبح بالمجازر واتباع الاشتراطات اللازمة للحفاظ على سلامة اللحوم المعروضة.

اقرأ أيضاً| محافظ دمياط توافق على فتح تخصصات جديدة بالتعليم الفني

وواصلت المحافظ جولتها بتفقد سوق مدينة عزبة البرج لمتابعة أسعار بيع اللحوم والأسماك وعدم المغالاة فيها وتوافر الخبز وانتاجه بالمواصفات.

 

وفي سياق آخر خلال جولتها أعربت الدكتورة منال عوض عن استيائها من تدنى مستوى النظافة بالسوق و المناطق المحيطة بجسر النيل بمدينة عزبة البرج و شددت على تكثيف حملات النظافة والدفع بالمعدات اللازمة لرفع المخلفات فورًا  وتوزيع صناديق قمامة بنطاق الشوارع كما أكدت على التواجد الميدانى لمتابعة الأسواق وكافة الأعمال بالمدينة.

وفي ختام جولتها حرصت محافظ دمياط  على التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم  حيث وجهت تعليماتها ببحث جميع المطالب المقدمة.. كما أصدرت المحافظ تعليماتها  لمختلف المديريات والأجهزة بالاستعداد التام لاستقبال عيد الأضحى المبارك  وشن حملات متواصلة لمتابعة تلك المنظومة وإحكام الرقابة للتأكد من سلامة اللحوم والسلع الغذائية للحفاظ على صحة المواطنين.