أمير كرارة: «أول ما شفت ورق البعبع قلت الفيلم دا بتاعي»

 أمير كرارة
أمير كرارة

كشف النجم أمير كرارة كواليس فيلمه الجديد "البعبع" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "أول ما جالي فيلم البعبع اتبسطت بيه وأول ما المؤلف قالي عليه قولتله الفيلم دا بتاعي ويمكن الفيلم دا اتأخر سنة ولكن تم تقديمه في الوقت المناسب".

وأضاف: "بالصدفة كنت قاعد مع المخرج حسين المنباوي قولتله أنا عاوز أعمل فيلم يكون مختلف قالي طب هبعتلك فيلم شوفه وقولي رأيك بعدها بـ4 ساعات كلمني قالي أوعى تسيب الفيلم دا لأنه مختلف وجديد وهيخلينا كلنا جداد".

 

أقرأ أيضا عائلة أمير كرارة تدعمه في العرض الخاص لفيلم «البعبع»| صور

وتدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتم طرح البوسترات الرسمية لفيلم البُعبُع، وظهر من خلالها أمير كرارة،  بوجه غاضب، ويحمل في يده اليمنى طفل واليد الأخرى حقيبة، وأيضًا ظهرت ياسمين صبري في بوستر آخر وهي تمسك في يدها طفلة صغيرة.

ويضم فيلم «البعبع» بجانب أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.