حديقة الحيوان بالزقازيق تتزين لاستقبال روادها في عيد الأضحى المبارك 

حديقة الحيوان بالزقازيق
حديقة الحيوان بالزقازيق

استعدت حديقة الحيوان بمدينه الزقازيق لاستقبال روادها في عيد الأضحى المبارك  حيث تم زياده عدد منافذ بيع تذاكر الدخول وسلات المهملات لجمع مخلفات المواطنين أولا بأول وكذلك زياده أفراد الأمن الداخلي لتأمين رواد الحديقه وإلغاء الراحات والإجازات لجميع العاملين. 

وصرح المهندس أيمن لطفي مدير حديقه الحيوان بالزقازيق، أن رسوم الدخول للحديقه ثابته منذ سنوات وقيمتها 5 جنيهات ويتم إعفاء أبناء مؤسسات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصه منها لتمكينهم من الاستمتاع فى عيد الأضحى المبارك. 

اقرأ أيضا| «ملك الغابة بخير».. الزراعة تنفي الصورة المتداولة لأسد مريض بالإسكندرية

وأشار إلى أن الحديقه تستقبل روادها من الساعه السابعه صباحا وحتي غروب الشمس، وقد تم نشر لوحات ارشاديه لرواد الحديقه لتحذيرهم من استخدام الألعاب الناريه التي تثير فزع الحيوانات داخل الحديقة، كما تم زياده مساحات  المسطحات الخضراء لتمكين رواد الحديقه من الافتراش عليها وتناول مأكولاتهم المفضله و تم تزويد الحديقه بملعب وملاهي للأطفال. 

وأشار المهندس ايمن لطفي، إلى أنه تم  التنسيق مع مرفق الاسعاف للتواجد داخل الحديقه لمواجهه أي حالات مرضيه وكذلك التنسيق مع الجهات الامنيه للتواجد المكثف حول الحديقة، كما تم  تزويد الحديقه بمجموعه نادره من الزواحف والطيور والحيوانات النادره لتمكين روادها من الاستمتاع بها .