تزامناً مع قرب عيد الأضحى| محافظ الغربية يتفقد معرض «فرحة العيد» بسبرباي

 محافظ الغربية يتفقد معرض فرحة العيد بسبرباي
محافظ الغربية يتفقد معرض فرحة العيد بسبرباي

كتب  | عصام عمارة 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتفقد معرض فرحة العيد الذي أقامه مركز ومدينة طنطا بقرية سبرباي بجوار موقف السيارات، وذلك للوقوف علي انتظام العمل داخله وتوافر السلع والمنتجات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي

وخلال الجولة تفقد المحافظ أقسام المعرض والذي يضم كافة مستلزمات العيد من ملابس لمختلف الفئات والأعمار، إلى جانب باكيات مخصصة للسلع الغذائية من حبوب، منتجات الألبان، الجبن، اللحوم، الدواجن، والأسماك، العصائر والمنتجات المثلجة والطازجة.

كما تفقد «رحمي» خلال جولته بالمعرض، شادر بيع اللحوم البلدي الحية والطازجة بسعر 250 جنيهاً للكيلو، موجهاً بتوفير المزيد من الذبائح خلال فترة العيد، إلى جانب تفقد باكيات اللحوم والخضراوات المجمدة والتي يتم عرضها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

واستمع محافظ الغربية إلى آراء المواطنين المترددين علي المعرض، مؤكداً على أن معارض فرحة العيد تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، حيث تتوسع المحافظة في فتح منافذ بيع للسلع الغذائية وخاصة اللحوم سواء في شوادر منفصلة أو داخل معرض فرحة العيد.