بسبب خلافات مالية.. ضبط حداد قتل عاملًا بالساحل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من ضبط حداد لقيامه بقتل شخص بسبب خلافات بينهما بمنطقة الساحل. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي المقدم محمد حنفي رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبال جثة (عامل - مقيم بدائرة القسم) بها إصابات إثر إدعاء مشاجرة.

اقرأ أيضا| حبس طرفي مشاجرة تسببوا في وفاة أحدهم بالخليفة 

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر (حداد - مقيم بذات العنوان "مصاب بجرح قطعى") بسبب خلافات مالية بينهما لإقتراض المتوفى مبلغ مالى من المتهم وعدم رده تطورت إلى مشاجرة بينهما حال تواجدهما بمقهى بدائرة القسم ، قام على إثرها المتوفى بالتعدى على المتهم بالضرب بإستخدام كوب زجاجى وقيام المتهم بالتعدى على المتوفى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها والتى أودت بحياة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم ، وبحوزته السلاح المستخدم ، وبمواجهته أمام العميد عمرو خاطر رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة إعترف بإرتكابه على النحو المشار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.