نيللي كريم: أقدم نموذج من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات في تربية الأبناء في "ليه لأ 3"

نيللي كريم
نيللي كريم

عبرت النجمة نيللي كريم، عن سعادتها بانطلاق عرض الموسم الثالث من الدراما الاجتماعية "ليه لأ"، ذلك بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض الموسمين الأول والثاني.

نيللي كريم.. صعوبات ومواجهات

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تقدم داخل أحداث العمل شخصية شيري، هي نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سن المراهقة والتحول إلى مرحلة الشباب، وخصوصاً إذا ما كانت المرأة تتصدى لهذه المهمة منفردة، في ظل متغيرات العصر وإتاحة وسائل المعرفة أمام الأجيال الجديدة، تصبح المهمة أصعب بكثير، وتتمتع شيري بعلاقة خاصة مع ابنها ياسين، ولكن عندما تقع في الحب، ستشكل غيرة ياسين عليها عقبة يتوجب عليها تجاوزها معه لفتح صفحة جديدة في حياتهما".

وقالت كريم إن "مُسلسل "ليه لأ" نجح في أن يحجز مكانه مميزة لدى المُشاهدين من خلال القضايا الاجتماعية التي يطرحها، والتي تحتاج لأن نناقشها بانتظام في مجتمعنا، وأن نستمع إلى آراء الأجيال الجديدة فيها، مع اتخاذنا في الوقت ذاته في الحسبان، المحافظة على القيم الأساسية في التربية".

 وتدور أحداث الموسم الثالث في 15 حلقة، ويرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع، ويبقى السؤال، حول إلى أي مدى يكون للأبناء تأثير على قرارتنا الشخصية؟ 

نيللي كريم فلاحة في فيلم «برشامة»

الموسم الثالث من الدراما الاجتماعية "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، ومن توقيع المخرجة نادين خان على شاهد، يضم العمل إلى جانب نيللي كريم كل من أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء سنان، فريدة رجب، وبمشاركة صلاح عبد الله، وضيفة الشرف عايدة رياض ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.